منتديات بهجة النفوس الاسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي اسلامي على مذهب اهل السنة والجماعه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي

كاتب الموضوعرسالة
shaban
الإدارة
الإدارة
shaban

أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Empty
مُساهمةموضوع: أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي   أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالإثنين 21 مايو 2012, 12:13 am

أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Version4_fotooh-da3wa_340_309_

وصف الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة مصر نفسه بأنه "ابن المشروع الإسلامي".
وأكد أبو الفتوح أن الفترة الحالية فى مصر تعد أنسب الفترات لتطبيق هذا المشروع خاصة أنها تشهد انتصارا للحركات الإسلامية خاصة عقب ثورة 25 يناير .
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمته الدعوة السلفية بالإسكندرية للدكتورعبد المنعم أبو الفتوح أمس بمحطة مصر بالإسكندرية فى حضور كبار قيادات وشيوخ الدعوة السلفية.
وقال أبو الفتوح إنه يعتبر نفسه ابنا لمشروع إسلامي تقدم به آلاف العلماء المسلمين من قبل لكنه لم يتحقق بسبب تصدى المناهضين له من الحاسدين والكارهين بشتى الطرق لتغييبه كما أننى أرى أن الوقت الحالى يشهد انتصارًا للحركة الإسلامية, مؤكداً أن مصر لن تكون نسخة من أى دولة أخرى لعدم وجود العلمانية المتطرفة خاصة أن تطبيق المشروع الإسلامى والشريعة الإسلامية هو طلب الشعب وليس حزبا أو تيارا بعينه على حد تعبيره .
ومن جانبه قال نادر بكار المتحدث الإعلامى باسم حزب النور السلفى: "إن كلا من مرشحى الثورة الفاضلين حمدين صباحى وخالد على مقربان إلى قلوبنا ولا يشوبهما شائبة لكننى أتمنى أن يعلنا تنازلهما لصالح أبو الفتوح خاصة أن الأمور مبشرة بفوزه بالكرسى الرئاسى بعد تفوقه بالمركز الأول فى عدد من الدول العربية وفى مقدمتها قطر وكذلك الدول الأوروبية والآسيوية، وأخيرا فى الولايات المتحدة الأمريكية".
أما الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية فقد برر دعم الدعوة السلفية لأبو الفتوح بسبب تفوقه فى الاستفتاء الذى أجرته الدعوة بين قياداتها بنسبة "80%" عن كل من المرشحين أصحاب المرجعية الدينية الدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والدكتور محمد سليم العوا مشيراً بقوله "اختيارنا لأبو الفتوح لكونه إسلاميا وليس ليبراليا والدعوة السلفية تعلن تبرئتها له من وصفه بهذا التعبير العلمانى الغربى".
واختتم القيادى السلفى عبد المنعم الشحات المؤتمر الانتخابى بكلماته التى أعلن خلالها تعاون الدعوة السلفية مع أى رئيس آخر إن لم يفز أبو الفتوح بما فيه الصالح لمصر قائلاً: "الدعوة السلفية لا تقدس الأشخاص والسياسة هى فن الممكن ونحن نسعى إلى ترسيخ سياسة نظيفة بدلاً من سياسة "اللعبة القذرة".
على جانب آخر رفض الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة المصرية، دعم مرشح معين من المرشحين الإسلاميين، تاركا لأنصاره حرية الاختيار، لكنه شدد على اختيار الشخص الذي سيتيح الحريات العامة ويحافظ عليها.
وأكد أبو إسماعيل خلال درسه الأسبوعي بمسجد أسد بن الفرات اليوم السبت، أن الشريعة الإسلامية شئ غال على الشعب المصري، وأنه لا يوجد فرق بين بعض المرشحين لانتخابات الرئاسة وبعض فى موضوع الشريعة لأنه لم يعط أحدٌ شيئا محددا ليفعله عندما توجد مؤسسة الرئاسة.
https://shmmmm.forumarabia.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي   أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالإثنين 21 مايو 2012, 2:29 pm

~\~ بااارك الله فيك شعباااان

شاكرين لك نقل الخبر ~\~
shaban
الإدارة
الإدارة
shaban

مُساهمةموضوع: رد: أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي   أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 24 مايو 2012, 2:00 pm

شكرا لمرورك نهاد

وبارك الله فيك
https://shmmmm.forumarabia.com
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي   أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 24 مايو 2012, 8:23 pm

شكرا لنقل الخبر شعباااان

بااارك الله فيك

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حزب النور بمصر: المشروع الإسلامي سيحلّ الأزمة الاقتصادية
» هل يزيد تمسُّك "الإخوان" بمرشحهم من فرص "أبو الفتوح"؟
» أبوإسماعيل: سأحشد الناس للتصويت لمرسي أو أبو الفتوح
» أبو الفتوح: جرائم تعذيب "العسكري" لا تسقط بالتقادم
» اعتداء مسلح على مرشح الرئاسة المصرية "أبو الفتوح"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بهجة النفوس الاسلامية :: الاقسام السياسية :: الاخبار العام-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» رسائل للروح
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 12 أغسطس 2020, 8:49 pm من طرف shaban

» استمع للشيخ حسن صالح صاحب الصوت الجميل
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 30 نوفمبر 2017, 3:25 pm من طرف احمد المصرى

» الرجوع الى القران الكريم
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 30 نوفمبر 2017, 3:07 pm من طرف احمد المصرى

» هذا الطفل يقوم الليل
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 24 أغسطس 2017, 2:59 am من طرف shaban

» روائع الاعجاز النفسي - من أسرار السعادة
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالثلاثاء 08 أغسطس 2017, 2:09 am من طرف shaban

» الوسائل النبوية فى كسب قلوب البرية(7)
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالإثنين 07 أغسطس 2017, 10:41 pm من طرف shaban

» تفسير القران الكريم للشيخ ابو بكر الجزائرى
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 01 فبراير 2017, 5:37 pm من طرف احمد المصرى

» عشرة نساء لا ينساهن الرجل
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأحد 29 يناير 2017, 8:19 am من طرف shaban

» الالتزام بمنهج اهل السنه
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2016, 5:51 pm من طرف احمد المصرى

» التلاوة التى هزت أركااااان الهند (2016) شيئ يفووووق الخياااال لملك المقامات وقارئ شباب العالم الاول
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2016, 5:47 pm من طرف احمد المصرى

» فديو للشيخ ابو اسحاق الحوينى
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 15 ديسمبر 2016, 5:43 pm من طرف احمد المصرى

» لكل قاتل قتله
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالخميس 08 ديسمبر 2016, 11:58 pm من طرف احمد المصرى

» الصلاة على النبى صل الله عليه وسلم
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالجمعة 14 أكتوبر 2016, 2:50 pm من طرف احمد المصرى

» الاعجاز فى القران الكريم
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالجمعة 14 أكتوبر 2016, 2:09 pm من طرف احمد المصرى

» لا ادرى
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 06 يناير 2016, 5:34 pm من طرف احمد المصرى

» الحديث الثانى من الاربعين النوويه
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 06 يناير 2016, 4:31 pm من طرف احمد المصرى

» معا لنصرة المسجد الاقصى وتحريره
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 30 ديسمبر 2015, 2:46 am من طرف احمد المصرى

» تحكيم شرع الله
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالأربعاء 30 ديسمبر 2015, 12:41 am من طرف احمد المصرى

»  تحكيم شرع الله عزوجل
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 11:56 pm من طرف احمد المصرى

» القدس رمز الأمة
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي I_icon_minitimeالثلاثاء 24 نوفمبر 2015, 5:49 pm من طرف احمد المصرى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
shaban - 17315
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Vote_rcap1أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Voting_bar1أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Vote_lcap 
اريج الجنة - 5330
أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Vote_rcap1أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Voting_bar1أبو الفتوح: أنا ابن المشروع الإسلامي Vote_lcap 
محمد - 2800
الشافعي - 1989
زهرة الفردوس - 281
الرحال - 163
محمد احمد غيث - 130
هايدي - 116
احمد المصرى - 61
معتز - 50
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

.: عدد زوار المنتدى :.

ضع اميلك ليصلك كل ما هو جديد:

لا تنسى الضغط على رابط التفعيل فى بريدك لاتمام الاشتراك

منتديات بهجة النفوس الاسلامية

[جميع ما يطرح في منتديات بهجة النفوس الإسلامية لا يعبر عن رأي الإدارة بالضروري ،وإنما يعبر عن رأي الكاتب ]

للتسجيل اضغط هـنـا

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More